10-26-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
جميل ما خطه قلمك
وما نقلتي وما راق
لك يروق لنا غاليتي
حفظك الله ورعاك ابنتي
وكم أسعدنـي مرورك وعطر صفحتـي بـــأروع العبير والشـــذى
أسعــد الله قلبك دائما أبتي ،،،
دمت بخيــر وعافية ،،
ممتنة ،،
Amel ،،
|
|
|
|
|