10-31-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
أتشوق دوماً لكتاباتكَ الجميلةَ المعبرة ..
أتحينها، وأتأملها كثيراً ..
لا أود أنْ تغيبْ هذهِ الكتاباتِ الملهمةَ ..
وأن تفيضَ علينا منْ جميل عطائكَ المفيد..
الهام يزور الأفئدة ، ببواعثَ الجمال ..
ونور البصيرة .
وفقك العلي القدير ..
لا يسعنى كيف لى أن أقدم التحياات والشكر والتقدير لصاحب الكلمات
الذهبية بقلمه الجميل وبمروره فى صفحتى فقد أعطاها الكثير
عطراً وورود لك ما أملك من تحيات وود وتقدير،،
ممتنة،،
|
|
|
|
|