الموضوع: همسة صباح
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2018   #5


الصورة الرمزية عبد الرحمن الجنوبي

 
 عضويتي » 22
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 07-11-2021 (09:32 PM)
آبدآعاتي » 10,138
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عبد الرحمن الجنوبي has a reputation beyond reputeعبد الرحمن الجنوبي has a reputation beyond reputeعبد الرحمن الجنوبي has a reputation beyond reputeعبد الرحمن الجنوبي has a reputation beyond reputeعبد الرحمن الجنوبي has a reputation beyond reputeعبد الرحمن الجنوبي has a reputation beyond reputeعبد الرحمن الجنوبي has a reputation beyond reputeعبد الرحمن الجنوبي has a reputation beyond reputeعبد الرحمن الجنوبي has a reputation beyond reputeعبد الرحمن الجنوبي has a reputation beyond reputeعبد الرحمن الجنوبي has a reputation beyond repute
 

عبد الرحمن الجنوبي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد مشاهدة المشاركة
وأحلى ما في الصباح
ذلك النقاء والصفاء
بعيدا عن ضجيج الأشياء
بعيدا عن الضبابية وعدم الوضوح التي ترافق الصياح
لتستكين النفوس
والبال يهدأ ويرتاح
لنستنشق أنفاس الصباح
برقة وعذوبة
تتمناها القلوب
وتشتاق لها الارواح
معلنة بداية الصباح
مع مشاعر واحساس
وكلام
نختار منه المباح
لنعيش حالة من اللذة والانشراح
ونكتب
عن الحياة
عن الحب
عن الأمل
عن النجاح
بصورة ترضينا وتسعد من حولنا
وترسم ارق ملامح للصباح
خير من أن نشارك الآخرين آلامنا وهمومنا
ونبدأ صباحنا
بالبكاء والصياح
صباحكم لذة وأنشراح
تشتهيها النفوس
تتمناها القلوب
وتشتاق لها الارواح
وهمس فيروز يشاركنا أنفاس الصباح
تحيتي واعجابي وتقييمي
كلام زاد الموضوع جمالا شهرزاد وانرتي
المتصفح باكملة بهذه العبارات الجميلة
عن حلاوة الصباح وجمال انبعاثة في
ارواحنا بعد عمق نوم حقا السعادة غمرتني
بهذا الحضور الراقي وكلماتك الرائعة
لا يسعني الا ان اقدم لك شكري وتقديري
مع ارق تحياتي ودمتي بسعادة





رد مع اقتباس