الموضوع: صوص الفلفل
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-03-2019
فاطمة أدهم غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 150
 جيت فيذا » Mar 2019
 آخر حضور » 02-13-2021 (09:38 PM)
آبدآعاتي » 5,194
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » فاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي صوص الفلفل




طريقة عمل صوص الفلفل الأسود اطحني الفلفل الأسود بواسطة الشوبك (الرولينغ بين)، حتى لا يتم طحنه بشكل ناعم، أذيبي الزبدة في قدر على نار متوسطة أضيفي البصل و قلبي لمدة 3 دقائق أضيفي الفلفل الأسود و مرق اللحم و اتركيه ليغلي لمدة 5 دقائق أضيفي الكريمة و خففي النار و اتركيه ولكن لا تدعيه يغلي اتركيه على النار حتى تحصلين لى القوام المرغوب به بعدها يمكننا استخدامه مع عجة أو بيتزا أو مكرونة أو أي أطعمة نفضل..


الموضوع الأصلي: صوص الفلفل || الكاتب: فاطمة أدهم || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





w,w hgtgtg





رد مع اقتباس