11-04-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
كلمات تعبق بالحب والجمال
وحروف صاغتها أناملك الرقيقة
من الدرر والمرجان
معزوفة رائعة ترنمنا بلحنها
داعبت أوتارقلوبنا
تراقص على أنغامها نبضنا
دمت بكل الحب والخيروالجمال
تحيتي واعجابي وتقييمي
اجمل كلام اسمعه هنا واقراه وقد اسعدني كثيرا لانه من الملكة صاحبة القلم السيال والفكر الجميل فلااملك عتل المجاراه معها لكن اقف امام هذه اللوحه الجميلة التي غمرتني بها المديرة باعجاب وعذا اكبر رد استشعره بداخلي لصاحبة الجاه والسلطان شهرزاد المحترمه
مع تحياتي
|
|
|
|
|