11-18-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
سلم بنانك اخي خلف على المقال الواقعي
الله يسلمك ويحفظك
كان صدام حسين في وقته مرعب الامبرياليه والصهيونيه
الله يرحمه
ولهذا تآمروا للقضاء عليه
فعلا تامروا عليه لانهم خافوا منه
والان اصبحنا لعبه بيد ايران فهي تحكمنا فعلا من خلال اعوانها في العراق
الان ايران تحكم العراق والريس سليماني الجبان الذي عجز ان يوجه طلقة واحده لاسرائيل كمايدعون انهم جيش القدس
مابين غمضة عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال
ولثورة الان تثلج الصدر وتفضح اصحاب العمائم السوداء سووود الله وجيههم على شاكلة الصدر والحكيم هؤلاء هم الذين سلموا ايران العراق ودائما الثورات تنتصر على يد الشباب ففي صدر الاسلام انتصر الاسلام بسيوف الشباب وحكمة الصحابة
اشكرك عشقي بغداد واتمنى لبغداد النصر ولفسطين وكل الدول العربية الخاضعة للعصابات
حسبنا الله ونعم الوكيل فيما يحصل لنا وخاصه لشبابنا الذين ضحوا بدماءهم لاجل الوطن
الوطن يستاهل دم مواطنيه
تحياتي اليك
|
|
|
|
|