الموضوع: بر الوالدين
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2019   #5


الصورة الرمزية عشقي بغداد

 
 عضويتي » 257
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 10-30-2021 (05:47 PM)
آبدآعاتي » 91,901
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 31000 
 

عشقي بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي



البر بالوالدين هو واجب مقدس على الابناء
لهم علينا حق التربيه والرعايه والتضحيه التي يقومون بها لنا من ولادتنا الى ان يرحلوا
ولكن للاسف هناك كثير من الابناء العاقين بهما ولا يعرفوا ان رضى الله من رضى الوالدين

اللهم جنبنا عدم البر بهما واجعل اولادنا يبرونا

جزاك الله خيرا سيدي ع الطرح القيم





رد مع اقتباس