الموضوع: عاشق انا
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-24-2019
هيبه غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 304
 جيت فيذا » Nov 2019
 آخر حضور » 07-03-2023 (05:13 AM)
آبدآعاتي » 5,258
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » هيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond reputeهيبه has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي عاشق انا












عاشق أنا
أكتب عن كل ما يؤرقني
أكتب عنها .. عن أنانية المشاعر وغدرها
أكتب عن لا شيء يحتويني ويحتويهاالآن

أكتب عن قلوب فارغة حتى من الحنين
لهذا أكتب !
ياليتني لم أعرف الكتابة يوماً
وماحل بي بسببها
رفضت الإحساس بلحظات التحدي والمنافسة
لأخلق بين عقلي وأحاسيسي هوة عميقة
ثورة بداخلي
يثور في الرجل ..وتثور فيّ الكرامة والكبرياء
أتمنى دائماً أن أكسر ذلك الحائط غيرَ المرئيّْ
الذي يفصل بين صمتي وقلمي
أتمنى أن أُوقف ذلك السباق يوماً ما مع عقلي

فما معنى أن يُهْزَمَ الحب في قلبي ويبتهجَ بالنصر على ورقة؟
ومامعنى أن أطلق زغاريد الفرح بقلم!
ما هي تلك الحقوق التي أتمسَّك بها وأرفض المساومة بسببها!

ياليتني لم أعرف الكتابة يوماً
لقد عرفت بسببها الكثير من التناقضات

فتلك الورقة البيضاء تذكرني بصفاء وجهها
و الحبر الأسود يذكرني بغدرها
وفي الزاوية الاخرى اجد وجعي
وسطور حزينة
يالسخرية القلم مني
ياليتني لم أعرف الكتابة يوماً
لقد كنت
في إطار دوامة الحب المستحيل
ولعبة القدر
إلى أن اِنتهى بيننا الصمت
لنوقع على صك الحب الراحل
أي جنون هذا الذي يعتريني
وأي هذيان !
والقلم يسخر مني
سحقاً لكِ أيتها الكتابة
ليتني لم أعرفها
وليتها لم تعرفني


الموضوع الأصلي: عاشق انا || الكاتب: هيبه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





uhar hkh





رد مع اقتباس