11-24-2019
|
#8
|
اما انا فلي راي
قد يكون مغاير
وهو احاول جاهدا بكسب
ذلك العضو والتقرب منه
حتى اكسبه ولا اخسره
والاختلافات وارده ومسلم
بها في كل البشريه
وكل له ذوقه وميوله وثقافته فلا اعتبره عدو لي
بالعكس هو صديق وقد يكون في حالة توتر او غضب وليس من الضرورب
يعجبه موضوعي او يعجبني موضوعه ولكن يتوجب عليه
مجاملته وكتم غيضي في
نفسي فان لم اجد له حل
تجنبته وليس مقاطعته
اتمنى اني وفقت للاجابه
شكرا لك حبيب قلبي
الجنرال
طرح رائع منك
حفظك الله
|
|
|
|
|