الموضوع
:
كيف نكتب المقالة..؟؟
عرض مشاركة واحدة
12-03-2019
#
4
عضويتي
»
282
جيت فيذا
»
Sep 2019
آخر حضور
»
10-05-2021 (05:18 AM)
آبدآعاتي
»
321
حاليآ في
»
جدة ــ السعودية
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
ربِ اشرح لي صدري
ويسر لي أمري
واحلل عقدة من لساني
يفقهوا قولي
أس ام أس
~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
سلمت الايادي
موضوع مهم ومفيد
نتمنى قرائته بروية والفائدة منه
شكرا اخي الشاعر سمير
على المشاركة الرائعة
"يثبت"
مشكور لمرورك العاطر وذوقك أخي الوافي
تحياتي وودي
وعبق وردي
فترة الأقامة :
2462 يوم
الإقامة :
جدة ــ السعودية
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.13 يوميا
سمير العباسي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمير العباسي
البحث عن المشاركات التي كتبها سمير العباسي