12-04-2019
|
#18
|
ياأنت.... ياحبيي ..!..ياأنا
لماذا كل هذا الحب
لِمَ كان وسيظل بين الحرف ..
والحرف يكمن نبضي..
فأحضنه بقلبي كقطرة ندية..
كدعوة للفرح.. للحياة.. للمطر
وإن تلك اللحظة غابت..
ولايمكن أن تغيب حبيبي
ربما لإحساسي يجعل القطرةكأنها نبضة
أوقطعة موسيقة منبعثة مني
من الذاكرة ..من أنفاسي إليك
كأتقاد شمعات الميلاد
و اللقاء الذي لايزال مسكونا بفتنة الضوء
في أعماقي يتجول في اوردتي
حين اترقب حديث حرفك...
وأصغي لنبض القلب الآتي من متاهات
البعد المعطر بالياسمين
لك كل الود وباقات الورد
مني أنا
اسيرة الماضي
|
|
|
|
|