عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2019   #13


الصورة الرمزية ادهم

 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (12:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي



أى شكر يُليق بجمال طروحاتك
أخشى أن أخدش هذا البريق المنبعث
من بين حروف كلماتك
ومهما كتبت من حروف
جنب حرفك تتساقط كل الكلمات
جميلة أنتى بعطاءك
وهذا الجمال ليس بغريب على قلمكِ الموقر
راق لى طرحك الراقى
لكِى أحترامي وعظيم امتنانى
دُمتِى بسعادة وراحة بال
تحياتى وتقديرى





رد مع اقتباس