الموضوع: تعلوا نضحك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-13-2019
الوافي متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (06:12 AM)
آبدآعاتي » 142,366
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » وسام عيد الحب 31000 
 
افتراضي تعلوا نضحك




(( تعالوا اضحكوا شويه ))

واحد سأل محشش : امك عايشة قال :لا فاطمة ، قاله اقصد حية قال : لا عقرب .

§§§§§
طبيب محشش 6 ساعات وهو بغرفة العمليات
يسوي عملية لوحده مسويه حادث
طلع قال المحشش: إنت زوجها؟
...قاله: إيه دكتور طمني عليها
قال المحشش: والله مش عارف شو بدي اقولك احنا سوينا إللي علينا والحمدلله أنقذنا حياتها بس يؤسفني إني أقولك إنها راح تظل طول عمرها مشلوله يعني انت اللي تأكلها وتشربها وتلبسها وتغسلها وتشيلها وتحطها
......
زوجها قال: لآلآلآلآلآ حول ولا قوة إلا بالله
قال المحشش: هههههههه بمزح معك مرتك ماتت.


§§§§§§
واحد خطب بنت بسال صاحبه :كيف خطيبتي
حكاله والله ماشالله عنها ما في شاب مشى معها الا قال عنها كويســـــــــة.

§§§§
حوار عائلي ديمقراطي
الاب للابن: تعال وله
الابن وبكل براءه: نعم
الاب: نعامه ترفصك تعال وله
الابن: ليش شو سويت؟
.........الاب:سويت.. ضريب يخلع رقبتك
الابن:شو في
الام:شاوي يشوي عظمك رد عابوك بادب يا حيوان
الابن:هو انا حكيت شي؟
الاب:حكحكو جنابك بعصاية وقف عدل يا حيوان
الابن: حاضر
الام: يحضرو على قبرك ان شاء الله لما ابوك يحكي انت بتخرس.

§§§§§
محشش اتصل بزوجته يسألها كيف الكبريت اللي جبته لك؟قالتله:والله كلهم ما ولعوا!!قالها:كيف و انا مجربهم عود عود!!

§§§§§
محشش فتح حديقة حيوان وخلا الدخول بمية ما أحد دخل
خلاه بخمسين ما أحد دخل
خلاه ببلاش دخلوا العالم
...قام وفتح باب الأسد وقفل البوابه
الرئيسيه وقال الخروج ب500 ياأولاد الكلب.

§§§§§§
بخيل عم ياكل بصحن مع مرتو ... قال أخ لو كنا لحالنا ؟؟!!
قالتلو مرتو ما نحنا لحالنا !!
قالها : أنا بحكي مع الصحن.
§§§§§
اثنين محششين الاول يحكي للثاني البارحة حلمت انو مسمار دخل في رجلي الثاني قال انا كم مره منبه عليك لا تنام وانت حافي.

§§§§§§

عصرت لها كأسا من دم قلبي

فقالت لي:

يع الله يقئرفك...

§§§§§§
نقطة سكر بتسأل نقطة عسل, بتتوقعي في أحلى منّا؟
قالتلها يييييي لو تشوفي اللي قرؤوا كلامك شو حلويييييييين.
§§§§§§§§§§§§§§§§§§


الموضوع الأصلي: تعلوا نضحك || الكاتب: الوافي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





jug,h kqp;




 توقيع : الوافي



آخر تعديل الوافي يوم 12-14-2019 في 04:41 AM.
رد مع اقتباس