12-14-2019
|
#3
|
صباح الخير العزيزة ام زهراء
شكرا على هذا الفيض من المعلومات العلمية
"بسم الله الرحمن الرحيم"
يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ أَفْتُونِي فِي رُؤْيَايَ إِن كُنتُمْ لِلرُّؤْيَا تَعْبُرُونَ (ايه)
لم يبقى من بعدي من النبوه الا المشرات (حديث)
والمبشرات من ضمنها الرؤيا الصالحه
وياتي هنا بعض الالتباس عندما تحلم احدهن بحلم ويفسر لها انها تتطلق
والسؤال هنا (اين هو الصلاح في هذه الرؤيا ..هل هو الطلاق ؟!
وعليه يقول العلم اي شيء تقتنع فيه سوف يحصل لك
سوى ان كان سلبي او ايجابي
(تفائلوا بالخير تجدوه) ..وتفائلوا بالشر ايظا ستجدوه
ومع هذا يبقى تفسير الاحلام تبني عليه الناس حقائقهم.
اكرر شكري وتقديري
لك ولموضوعك القيم
واسئل الله ان يوفقك ويزيدك علما
|
|
|
|
|