الموضوع
:
لا معنى للوفاء ان لم يكن هناك من يستحق الوفاء
عرض مشاركة واحدة
12-18-2019
#
5
عضويتي
»
231
جيت فيذا
»
Jun 2019
آخر حضور
»
11-24-2020 (08:58 AM)
آبدآعاتي
»
324
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
كلام جميل لا معنى للوفاء أن لم يكن هناك من يستحق الوفاء
اتمنى ان اكون من صفاتي الوفاء ولا أخذل حبيبي من الممكن أن أخطأ في حق شخص غالي لكن المهم أن اصحح هذا الخطأ
كبرياء انثى
فترة الأقامة :
2556 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
122
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.13 يوميا
كبرياء انثى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كبرياء انثى
البحث عن المشاركات التي كتبها كبرياء انثى