عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2019   #14


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي



اشكركم كثيرا واتمنى لكم الحياة السعيدة وان يوفقكم الله وتجتمعون كلكم في ساعة خير وتردون على بعض وتناقشون بعض
لقد اعجبني كثيرا اسم عشقي بغداد رحت كتبت فيها مقال جميل وسردت فيه المراحل التي مرت بها بغداد من المنصور الى صدام وذكرت مقتطفات من شعر الشعراء كعلي الجهم والجواهري الذي يقول
حيّيتُ سفحَكِ عن بُعــــدٍ فحيـِّيني
يا دجلةَ الخيرِ يا امَّ البســــــاتينِ
حييَّتُ سفحكِ ظمآنا ألــــــوذُ به
لـــــوذَ الحمائمِ بين الماء والطين
يا دجلةَ الخيرِ يا نبعاً افـــــارقُهُ
على الكـــــراهةِ بين الحينِ ولبحين
إنِّي وردتُ عيونَ الــــماء صافيةً
نبْعا فنبْعا فما كــــــانت لترْويني
وانتَ يا قاربا تلْوي الريــــاحُ به
لَيَّ النســــــــائمِ اطرافَ الافانين
وكلام اخر عن الصفوين وخونة بغداد من المالكي وحكام ايران
وقلت ان الفضل لله ثم لعشقي بغداد التي نبشت مابداخلي من معلومات تاريخية عن بغداد لان زميلتنا عشقي بغداد جعلت بغداد عشق والعشق ارقى اصناف الحب ذكرني الاسم بالجملة التي كنت اسمعها (بغداد حسرات الملوك).......... الملوك الذين تم قتلهم على ايدي ضباط لكن الله انتقم منهم وكلهم قتلوا على ايدي بعض فلم يذهب دم الملوك هدر لكن........النت قضى على الموضوع قضاء مبرما بغيت انتحر لكن الانتحار حرامس هههه

تحياتي لعشقي بغداد سبب المقال لذي طار



 توقيع : خلف الشبلي







رد مع اقتباس