12-19-2019
|
#4
|
🎳كم يسهل الكلام وتزيين العبارات عن الأمل والمستقبل وطرح الهموم وعدم التفكير بما يقلق وووو.. غيره من عبارات التفاؤل وذم التشاؤم..!!
كم يسهل صياغتها وتداولها عندما لا تكون صاحب الموقف..؟؟!
كم يسهل عليك أن تعتبره سهلا بسيطا يزول بلحظة..؟؟!
كم يسهل عليك توجيه أصابع الاتهام لسلبية الآخرين،، بينما أنت لم تقف يوما على أرضهم ولم تستشعر مافي نفوسهم من ألم يسكنهم بسبب أحلامهم التي وئدت، وآمالهم التي فقدت ونحرت على صخرة الحياة..؟؟!!!
|
|
|
|
|