12-21-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
سلمت يداك صدى الحرمان
شو هلجمال
متميز في نثرك
يعطيك العافيه
سيدتى
كـ النسمة انتي
اعشق مرورك دوما .. لماذا ؟
لا اعلم..!
ربما هناك اناس نحدسهم لطفا وطيبه
شكرا سيدتي على كل حرف سكبته لي
اعذب وردات الكون اهديها لروحك العذبه
|
|
|
|
|