12-21-2019
|
#22
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
ليتني اصرخ واصرخ باعلى صوتي فترن اذان البشر
دموووووووعي تنساب على خدي مثل الانهر الحارقه تحرق قلبي
وتشعل نيران الحرب في داخلي
في احد يسمعني
الياء
يحاول انه يبتسم قدر الامكان
ويضحكونار الحزن تحرق فؤاده
الهاء
|
|
|
|
|