12-21-2019
|
#24
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
آسف
وبأعتذر ..
لو ماحل مني خطأ ..
آسف
وشفني ..
كل مافيني اعتذار ..
للسطور ..
للقلم ..
وللمشاعر اللي تحس ..
أنا آسف ..
لا خيي لا داعي للاسف ولو بس قوانين الموضوع تقول هيك ما قصدي شي والله وكمان أعتز بحضورك هاد شرف الي والله أتمنى ما زعجك كلامي
نورت المكان والزمان
تقديري
|
|
|
|
|