الموضوع: أحبك
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2019   #7


الصورة الرمزية العكيد

 
 عضويتي » 47
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 03-25-2023 (09:23 PM)
آبدآعاتي » 6,702
 حاليآ في » سوريه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

العكيد غير متواجد حالياً

افتراضي



أحبك لأنك أنت..
كن ماشئت

أحبك و كن ما تريد ..
كن ما ارتضيت
أحبك و كن كياناً يخصك أنت
مهما اختلفنا..
فسوف اظل أحبك
احبك
كلمة اختصرت بها كل المشاعر
الفياضة والجميلة
ابداع في الطرح ورقي

دمت ودام العطاء





رد مع اقتباس