الموضوع: ماذا بعد
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-30-2019
بكاء بلادموع غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 7
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 11-24-2021 (08:23 PM)
آبدآعاتي » 20,224
 حاليآ في » cairo
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » بكاء بلادموع has a reputation beyond reputeبكاء بلادموع has a reputation beyond reputeبكاء بلادموع has a reputation beyond reputeبكاء بلادموع has a reputation beyond reputeبكاء بلادموع has a reputation beyond reputeبكاء بلادموع has a reputation beyond reputeبكاء بلادموع has a reputation beyond reputeبكاء بلادموع has a reputation beyond reputeبكاء بلادموع has a reputation beyond reputeبكاء بلادموع has a reputation beyond reputeبكاء بلادموع has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي ماذا بعد












السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه لكم أحبتي أعضاء المنتدى الكرام



ماذا بعد


وماذا بعد
ها قد وصلنا حدود البُعد
وبراح الأرض أقصانا
وأوصانا
بقتل الوجد

قُتل في الشباب
ربيع قلوبنا
وخريف العمر ينادينا
يا آتينا
خفف حمولك
كي لا يخذلك الحلم

وثبت خُطاك على الطريق
كي لا تفيق علي منحدر
وتبكي الحياة
وتسخط من قدر

كم كانت ملئَّ الدروب أعذار
ولم نكتفي منها بأي عذر
فلا عذرنا مرور الليالي
ولا الصبح للأحلام عذر

يا حزن
كم كنت لي خل وفي
إن همت في دروبي
لخُطاي تقتفي
وكم حاربت الفرح في
فكن وفيًّ
ودع لي تنفُسي

أصِدقاً يا عشق
تمنيت الجوار
تمنيت سُكنك داخلي
أصدقاً تمنيت إحيائي
يا من كنت صدقاً قاتلي

ما بت أرتدي ثوب أحلامي
ما بت أُصَبِرَ بالذكريات تَعَلُلي
ما بت أبحث عن بواقي
هواك السرمدي
وما أصبح النور يُخبرني
أنباء ليل طال فيه توسُلي

وما أجابتني نجوم ليل حالك
وما أتاني نبأ هدهدي
وما إستطعت أن أجيب هجرك
بأي رد

فماذا بعد

ها أنا
كتلة من ألم
ولم يبقى سوى الرُفاة
وبعض أنفاس من فُتات
وإحساس ما استطاع
وصفه القلم
في أي سرد
فماذا بعد


ياسر إبراهيم خليفه


الموضوع الأصلي: ماذا بعد || الكاتب: بكاء بلادموع || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





lh`h fu]




 توقيع : بكاء بلادموع




رد مع اقتباس