11-03-2018
|
#8
|
عِندَمَا لَا تَلقَى إِهتِمَام مِن أَحد ..
وَعِندَما لَا يُقدّر أَحد إِهتِمَامَك ..
تَتألّم .. تَودّ الصّرَاخ .. تَحزَن .. وَرُبّما تَتَلاشَى
وَلكِن .. دَع هَذا الإِهتِمَام لِلّه دُون أَن تُرِيد أن يردّه أَحد
إِحعَله إِحتِسَاب لِأجر الآخِرة .. وَابتَسِم :)
فَحتّى لَو لَم يَهتّم أَحدٌ بِك .. سَتَجِد مَا يُعوّض ذَاك الإهتِمَام بِهم بِحَسنَات لَا تَعلَم كَمّها ♥♥
|
|
|
|
|