الموضوع: الدمعه وحياتنا
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-06-2020
عاشق الغاليه غير متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
 
 عضويتي » 94
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » 11-26-2020 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 3,112
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » عاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 
افتراضي الدمعه وحياتنا




الدمعة عندما نسمع عنها … أو تذكر أمامنا كأنها رمز فقط للحزن ..


لا … بل قد تكون أجمل مافي ابن آدم ....
عندما يتألم القلب لجرح نازف.. لايغسل ذلك الألم ويشفيه

إلا دمعةٌ تنزل على الخدِ ..

كأنها تواسي صاحبها .. وبلسم لجروحه ..

وحال لسانها ..

لا بأس غداً سوف يكون أفضل .
عندما تندم النفس على فعلٍ قبيحٍ .. لاتجد لها مفر من تلك

الدمعة التي تكون رساله صامته ..

إنني نادمٌ على فعلتي .. وأطلب الصفح والعفو ..

فأنا ليس من صفاتي الكمال .
عندما نحزن .. تلك الدموع التي كالسيل ..

ماهي إلا دواء شافي لغسل القلوب من حزنها وكدرها ..

وان حُبست كأنما هي .. كقتل للنفوس .
عندما نفرح .. ليس لدينا رساله لشدة فرحنا إلا دمعة ..

فرجت أسارير القلب .. ولها العين تَبْسُمُ قبل الشفاه ..

رسالتها فرحتي وبهجتي ..أشد ان تتسع لها فقط الشفاه .
وان تفكرنا بأحوالها قلنا …

سبحان مبدع خلقنا ..
حياتنا كلها دمعة ..

تلك القطرةُ …قطرة الماء مالحه ماهي إلا دليل على انسانيتنا ..

فمن خلت عيناه منها .. فل يقم جنازة قلبه ..

ومن رآها ضعف وانكسار للنفس ..

فاليعلم المسكين ..أنه حرم نفسه من نعمة لم يعرف من بعدها ..

معناً ..

للحزن …. للفرح … للألم … للندم …
بل من منا .. من لم يرى دمعه .. وتبادر عيناه بإنزال الدموع ...

وكأن حال لسانه يقول .. مازلت انسان ..

أتألم ..وأحزن .. لحال غيري ..
عجيبٌ حال تلك الدمعة ..

والأعجب حالنا معها ..
ولكن .. ان تفكرنا بها وتأملنا..

بعدها قلنها بشفاه باسمه ..

ماأجمل الدمعة …وحياتنا ..

الدمعة عندما نسمع عنها … أو تذكر أمامنا كأنها رمز فقط للحزن ..

لا … بل قد تكون أجمل مافي ابن آدم ....
عندما يتألم القلب لجرح نازف... لايغسل ذلك الألم ويشفيه

إلا دمعةٌ تنزل على الخدِ ..

كأنها تواسي صاحبها .. وبلسم لجروحه ..

وحال لسانها ..

لا بأس غداً سوف يكون أفضل .
عندما تندم النفس على فعلٍ قبيحٍ .. لاتجد لها مفر من تلك

الدمعة التي تكون رساله صامته ..

إنني نادمٌ على فعلتي .. وأطلب الصفح والعفو ...

فأنا ليس من صفاتي الكمال .
عندما نحزن .. تلك الدموع التي كالسيل ..

ماهي إلا دواء شافي لغسل القلوب من حزنها وكدرها ..

وان حُبست كأنما هي .. كقتل للنفوس .
عندما نفرح .. ليس لدينا رساله لشدة فرحنا إلا دمعة ..

فرجت أسارير القلب .. ولها العين تَبْسُمُ قبل الشفاه ..

رسالتها فرحتي وبهجتي ..أشد ان تتسع لها فقط الشفاه .
وان تفكرنا بأحوالها قلنا …

سبحان مبدع خلقنا ..
حياتنا كلها دمعة ..


بل من منا .. من لم يرى دمعه .. وتبادر عيناه بإنزال الدموع ..

وكأن حال لسانه يقول ... مازلت انسان ..

أتألم ..وأحزن .. لحال غيري ..
عجيبٌ حال تلك الدمعة ..

والأعجب حالنا معها ..
ولكن ... ان تفكرنا بها وتأملنا..

بعدها قلنها بشفاه باسمه . .

][ ماأجمل الدمعة ][


الموضوع الأصلي: الدمعه وحياتنا || الكاتب: عاشق الغاليه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hg]lui ,pdhjkh hg[lui ,pdhjkh





رد مع اقتباس