الموضوع
:
هذا الدجاجُ بـ لا ثمن
عرض مشاركة واحدة
01-09-2020
#
3
عضويتي
»
308
جيت فيذا
»
Dec 2019
آخر حضور
»
05-27-2023 (04:48 PM)
آبدآعاتي
»
2,893
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
أس ام أس
~
آوسِمتي
»
لبيكـِ - قدساً - طاهرة
لبيكـِ
من جسدي - قنابلُ - حرقتي دوّت
ورُمّـلَ مدمعي
والعينُ ما نامت قريرة
والقدسُ [ إرهابٌ ] لهم
القدسُ تبريرُ لـ إرهابِ [ الفقير ]
القدسُ لا :
طفلٌ صغير
قـُـطـّـِعتْ أشلاؤهُ
كتبوا بـ تقرير ِ الوفاةِ :
أتى رضيعاً مذنباً
ذنباً - فلسطينيّ - يحملُ وحمة ً في شكل ِ قنبلةٍ ..!
واللهُ أكبر
كم رضيعاً سوفَ يحملُ قنبلة ْ
اللهُ أكبر
كم شهيداً ماتَ يرفعُ أنملهْ
ما المسألة ..؟
- جاءت طفلة ٌ سألت -
- ما المسألة ..؟
* قلنا خيانة
- ما الخيانة ..؟
* قلنا عدوٌ واضحٌ ولهُ عدوٌ واضحٌ
قتلَ العدوّ الأولُ - الثاني - وبررَ فعلتهْ
- ثمّ ..؟
* ثمّ الذي قـُـتِلتْ لهُ أختٌ تنكّرَ فِعلها
وأدانها
وأغاظ َ أخوتها
وشمّتَ قتلها
وسعى إلى تأبينها بـ جنازةٍ رسميةٍ :
طيارة ً [ نصفين ]
- نصفين ..؟
* نصفٌ كانَ أدوية ً ،، ونصفٌ كانَ رشوة ..!
- رشوة ،، لـ من ..؟
* لـ الأول الجبار خوفاً أن يكررَ ما فعلْ
- وأبو القتيلةِ ما فعلْ ..؟
* ليسَ من أم ٍ لها أو أخوة ٌ أو والدٌ
- فـ هيَ اليتيمة ُ هكذا خـُـلِقتْ -
وتبقى هكذا ..!
- والحلّ ..؟
* الحلّ أن ....
ماذا تريدي ..؟
" طفلة ٌ رعناءُ ما فقهتْ سياسة َ مجدنا "
- مجدكم ..؟
- اللهُ يلعنكم ..!
الوافي
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2393 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
302
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.21 يوميا
صدى الحرمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى صدى الحرمان
البحث عن المشاركات التي كتبها صدى الحرمان