الموضوع: بعد ان رحلوا
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-04-2018
قيصر فلسطين غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 45
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 02-05-2021 (09:33 PM)
آبدآعاتي » 136
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » قيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond reputeقيصر فلسطين has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
بعد ان رحلوا












فيما مضى كان شملُ الحُبِّ..

ملتئماً ♡♡

والآنَ أبكي على ما فاتَ


نَدمانا..

لم أَرْعَ فيمن رَعُوني في الهوى

ذِمَماً ..

ولم أُجازِ على الإحسانِ


إحسانا

كانوا معي يَعزفونَ الوصلَ


لي نغماً ..

وكنتُ أجزيهمُ بالوصلِ

هِجرانا

حتى إذا رحلوا عني


بكيتُ دماً


وقلتُ ليت الذي قد كان

ما كانا؛؛


قيصر فلسطين


الموضوع الأصلي: بعد ان رحلوا || الكاتب: قيصر فلسطين || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





fu] hk vpg,h





رد مع اقتباس