عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-10-2020
الزعيم غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 312
 جيت فيذا » Dec 2019
 آخر حضور » 10-17-2021 (10:42 AM)
آبدآعاتي » 2,547
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الزعيم has a reputation beyond reputeالزعيم has a reputation beyond reputeالزعيم has a reputation beyond reputeالزعيم has a reputation beyond reputeالزعيم has a reputation beyond reputeالزعيم has a reputation beyond reputeالزعيم has a reputation beyond reputeالزعيم has a reputation beyond reputeالزعيم has a reputation beyond reputeالزعيم has a reputation beyond reputeالزعيم has a reputation beyond repute
 
افتراضي تصريحات المهندس قبل موته




تصريحات المهندس قبل موته

نشر صحفي إيراني مقطع فيديو يظهر نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس قبل أن يلقى حتفه وهو يقول إنه يتمنى أن يلحق الدمار بالسعودية.

وقال الصحفي محمد مجيد الأحوازي في تعليقه على الفيديو إن المهندس الذي كان يتحدث بالفارسية مع صحفيين تابعين لقناة في الحرس الثوري قال إنه يتمنى الموت والدمار للرياض وليس إسرائيل.

وقال: "السعودية فقط نريد دمارها":


@MohamadAhwaze
عاجل : مواقع الحرس الثوري الإيراني نشرت فيديو من ابو مهدي المهندس قبل قليل وهو يتكلم باللغة الفارسية مع صحفيين من قناة تابعة للحرس الثوري يقول المهندس : أتمنى أموت وأرى دمار الرياض والسعودية وليس إسرائيل ، السعودية فقط نريد دمارها .


وكان القيادي في الحشد الشعبي قد لقي حتفه في ضربة جوية أميركية قرب مطار بغداد مع قاسم سليماني قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني.

ولعب المهندس دورا هاما في تنفيذ أجندة إيران في المنطقة وتدخلاتها في العراق ودول المنطقة، وكان من بين الشخصيات العراقية الأكثر نشاطا والتي بدأت في العمل مع طهران منذ 2003.

ويعد المهندس متورطا بإصدار أوامر لعناصر كتائب حزب الله بالاعتداء على المتظاهرين والتصدي لهم في موجة الاحتجاجات الأخيرة في العراق.


الموضوع الأصلي: تصريحات المهندس قبل موته || الكاتب: الزعيم || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





jwvdphj hglik]s rfg l,ji hglik]s





رد مع اقتباس