الموضوع: لا تبك على احد
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-05-2018
الملكة شهر زاد متواجد حالياً
Iraq    
SMS ~
اوسمتي
سلطانه 31000 
 
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:13 AM)
آبدآعاتي » 70,343
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » سلطانه 31000 
 
افتراضي لا تبك على احد












لا تـــــــــبكــي على شخص لا يستحق دموعك ♥√•°

لا تسمح لأحد أن يأخذ الأولوية في حياتك عندما تكون أنت خيارا ثانويا في حياته

لا تبكي على أي علاقة في الحياة لأن الذي تبكي من أجله لا يستحق دموعك والشخص الذي يستحق دموعكـ
لن يدعك تبكي أبدا

عامل الجميع بلطف وتهذيب حتى الناس الوقحين معك
ليس لأنهم غير لطيفيين بل لأنك أنت لطيف وقلبك نظيف

لا تبحث عن سعادتك في الآخرين وإلا ستجد نفسك وحيدا وحزين
بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا

السعادة دائما تبدو ضئيلة عندما نحملها بأيدينا الصغيرة
لكن عندما نتعلم كيف نشارك بها سندرك كم هي كبيرة وثمينة

أربعة أشياء في حياتك لا تفعلها
فقد الثقة ونكث الوعد وتحطيم العلاقات وكسر القلب
لأنها لا تحدث صوتا لكنها تحدث الكثير من الألم

¨°•√♥ لا تـــــــــبكــي ♥√•°¨
أذا فشلت في علاقة حب لم تكن لها دعائم ..!
و ليس لها نهاية إلا الزوال ..!

¨°•√♥ لا تـــــــــبكــي ♥√•°¨
أذا تعرضت لـ محنة المرض ..!
فـ كل دقيقه تعاني فيها تغسل فيها ذنوبك ..!

¨°•√♥ لا تـــــــــبكــي ♥√•°¨
أذا أبتعد عنك أعز أصدقائك..!
ولم يوضح لك الأسباب ..!
فـ هو من خسرك و ليس أنت ..!

¨°•√♥ لا تـــــــــبكــي ♥√•°¨
أذا اكتشفت أن أقرب الناس إليك هو ألذ أعدائك ..!
و لـ تحمد الله أنك لم تعش بـ غفلة طوال عمرك ..!

¨°•√♥ لا تـــــــــبكــي ♥√•°¨
أذا ظلمك من أحسنت إليهم ..!
فـ لست أول مظلوم و لـ تكن مظلوم ولا تكن ظالم ..!

¨°•√♥ لا تـــــــــبكــي ♥√•°¨
على حبيب رحل وخلفك أشلاء مهشمه ..!
فـ لا بُد من وجود شخصاً آخر يلملم تلك الحطام ..!
التي خلفها الحب السابق ..!

¨°•√♥ همسة ♥√•°¨
فـ هكذا هي الحياة مزيج من الحب / الدموع / الفراق / الغدر ..!

فـلنحاول بـ كل ما نملك من قوهـ التماسك ضد الظروف ..!

التي تساعد على دمارنا وتحطيمنا ..!

فـ الحياة أجمل من أن نقضي ما تبقى من العمر ..!

نذرف الدموع على من فقدناهـ ..!

وفي المقابل هو لا يحسب أي حساب لـ تلك الدموع المتناثرهـ ..!






الموضوع الأصلي: لا تبك على احد || الكاتب: الملكة شهر زاد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





gh jf; ugn hp]





رد مع اقتباس