الموضوع
:
خاطرتك بصورتي ← (( مساحة للجميع ))
عرض مشاركة واحدة
01-14-2020
#
59
عضويتي
»
88
جيت فيذا
»
Dec 2018
آخر حضور
»
منذ دقيقة واحدة (09:14 PM)
آبدآعاتي
»
142,364
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية
كلنا ذاهبون
والافضل منا هو من يترك
ورائه الحب
ويغفر الذنب
ويزرع اليقين
ويقتل الشكوك
ويمتن لايام لقي فيها ما يسره
ويقول سبحانه(وان شكرتم لازيدنكم)
ليس ما بين الحاضر والغائب سوى فاصلة
تسمى العلاقة
فمن يصونها ..كان الافضل والاسعد نفساا
فاظفروا بسعادة انفسكم
وكونوا رحماء بمن تضنون انهم
لم يرحموا.
عهود منسية
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2737 يوم
الإقامة :
بلاد سومر
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
3099
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
52.02 يوميا
الوافي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الوافي
البحث عن المشاركات التي كتبها الوافي