الموضوع: ما ذنبى؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-15-2020   #14


الصورة الرمزية همسات خجولة

 
 عضويتي » 285
 جيت فيذا » Oct 2019
 آخر حضور » 04-02-2022 (10:21 PM)
آبدآعاتي » 21,308
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »
 التقييم » همسات خجولة has a reputation beyond reputeهمسات خجولة has a reputation beyond reputeهمسات خجولة has a reputation beyond reputeهمسات خجولة has a reputation beyond reputeهمسات خجولة has a reputation beyond reputeهمسات خجولة has a reputation beyond reputeهمسات خجولة has a reputation beyond reputeهمسات خجولة has a reputation beyond reputeهمسات خجولة has a reputation beyond reputeهمسات خجولة has a reputation beyond reputeهمسات خجولة has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 آوسِمتي »
31000 
 

همسات خجولة غير متواجد حالياً

افتراضي



ماجد ,,,
رحمآك يآرب من آرجآء هذه الصفحة وذلك المرفى الجميل..!!
خلف هذا القلم ترقد شخصيه آنيقه رغم وجع حرفها
فذهبنا خلفك نخربش لتلك القلعة الكتابية..علنا نتشي لعبض منها
تطلبت الكلمات والحروف فوجدت نفسي..
أُطيل المكوث مراراً..
وأُحدق اليها طويلاً لاعلم ياخي لماذا ..!ولكن شي استوطن آجزآئي التي بآتت تريد المكوث آكثر وآكثر
تذوقت رحيق هذه المقطوعة فالمس رقي الابجديات
في كل سطر وعلى هامة كل كلمة
حروف تحيي للحزن ممالك بين آنآملك
انثر لك باقات نرجس عطره
بآقآت من الجوري المخملي تحف محيطك بـ آريج الآمنيآت
على تلك الباقات آن تخفف مرآرة حروفك
لوقت مكثت فيه هانئالي بين سطور خاطرتك
دمت في حفظ الرحمن و لك من الدنيآ آلوآن الطيف الجميلة الآمنيآت
تقديري
..





رد مع اقتباس