الموضوع: جزيرة العشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2020   #203


الصورة الرمزية صدى الحرمان

 
 عضويتي » 308
 جيت فيذا » Dec 2019
 آخر حضور » 05-27-2023 (04:48 PM)
آبدآعاتي » 2,893
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » صدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
31000 
 

صدى الحرمان غير متواجد حالياً

افتراضي



احضنيني
لبّى قلبكْ
صار له فترة :
يسافر لك حنيني ..!


بي سما تخفق بـ صدري
لـ اجل الحبّ وعيونك
ولـ اجل الله
ولـ اجل الغيم واحساسك
ولـ اجل اللي [ يغاغي ] داخلي لـ اجلك
ولو مرة امطريني ..!



دثريني
بـ شعرك اللي لا لمسته
طار بي فـَرْحي
وتوالى الكون فيني..!







لا حضنتينـي بحضنـك كـلّ آمـالـي تتحـقـق
وكـل هالدنيـا بطقّـة أصبعـي حـالاً تجيـنـي
هائـك بْآخـر كلامـك : كنهـا خمـر ٍ معـتـق
من شفاهـك ينسكـبْ بشفاهـي وْيلغـي أنينـي
لو يشوفك هالجمـال ؛ الحـق باقولـه : توهـق
يشكر الله بس توهق ؛ كيف لـو شافـك بعينـي
عينـك اللـي ساحرتنـي كنهـا حبـات فستـق
وملمس خدودك - برقة - يالغلا يفضـح كنينـي
من هي اللي في جمالك ؛ لا وربـي مـا أصـدّق
إنت نور الشمس شافك ؛ قال لك : وينك ووينـي
لا مشيتي بالشـوارع : زهرهـا تْمايـل وصفـق
ثورتك فاقت إثارة [ هتلر ٍ ] مَعْ [ موسيليني ] ..!
كل ميّت - مـن مـرورك - دمّـه بْقلبـه تدفـق
وكل حي ٍ من غيابك كنـه يقـول : اندبينـي ..!
يا غيابه شوف حالي ؛ وارحـم دموعـي وترفـق
يا حضوره هات يدك : مدها ؛ كانـك تبينـي ..!
كل يوم ٍ لي رهان ٍ : من هو اللـي فيـك يسبـق
واسبق العالم واجي لك ؛ وارتـوي أو ترتوينـي
ميت بحبـك متيـم ؛ كـل شـي ٍ فيـك أعشـق
لي سؤالْ ؛ اسمع سؤالي : إنتي مثلي تعشقيني ..؟







يا جنوني
يا هدوئي
يا بكاي
ويا فرح دمعي
ونبض القلب
يا مجمل سنيني ..!




احضنيني
لبى روحك
اشتهيت البرد في صوتك
ولـ الصيف بـْ حنانك



اشتهيتك حلم
لا مني حضنتك
راح ؛ ما كنـّه معي
لين ضمّتني يديني ..!










.. ماجد عبد الرحمن ..





رد مع اقتباس