الموضوع: ين قلبك الطيب
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2018   #10


الصورة الرمزية شيراز

 
 عضويتي » 34
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 01-26-2019 (01:43 AM)
آبدآعاتي » 29
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » شيراز has a reputation beyond reputeشيراز has a reputation beyond reputeشيراز has a reputation beyond reputeشيراز has a reputation beyond reputeشيراز has a reputation beyond reputeشيراز has a reputation beyond reputeشيراز has a reputation beyond reputeشيراز has a reputation beyond reputeشيراز has a reputation beyond reputeشيراز has a reputation beyond reputeشيراز has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 

شيراز غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد مشاهدة المشاركة
مشاعرنا خير معين لنا واكثر
شاهد لصدق ما نحسه ونعيشه
شيراز
هنا قرأت حديث الروح وبوح
الوجدان تجلى بأنقى صورة
وأروع إحساس
يتسلل إلى منابت الأعماق
فيشجيها شجوا وبوح ألق

نداء من قلب مملوء بالوفاء والحنين

تحية لروعة ما نثرت فوق السطور
واعجابي وتقييمي
شكرا لحضور ورقة
حضرتك نورتني يا انيقه
مرسي غلاااتي





رد مع اقتباس