عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-18-2020
السلوم غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 320
 جيت فيذا » Jan 2020
 آخر حضور » 04-17-2020 (07:37 AM)
آبدآعاتي » 3,397
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » السلوم is a name known to allالسلوم is a name known to allالسلوم is a name known to allالسلوم is a name known to allالسلوم is a name known to allالسلوم is a name known to all
 
افتراضي التعايش تحت قانون الحب




عندما يقع الانسان فى الحب ..
رجل كان ام امراة يبدو كل ما يفعلة الطرف الاخر مثار اعجاب وكل عمل

أو فعل أو قول يوصف بانه ظريف ..ممتع مثير رائع ويبدو (الترابط )
مذهلا نسهر الليالى نتحدث ونتبادل حتى (النكات البائخة ونضحك لها بجنون)
تستمر هذه الحالة اثناء تلك فترة وغالبا ما تكون تلك حياة كل الذين
يقعون فى الحب ولكن لو كانت الحياة هكذا لاصيب الاطباء النفسانين
بالجنون ولشح رزقهم ولاغلقت المحاكم ابوابها وسرح قضاتها الشرعيين
ولكن سرعان ما نفيق من حالة الحب
نعم سرعان ما نفيق من حالة الوقوع فى الحب ونصبح امام خيارين

احدهم مر ولست هنا بصدد الحديث عنه
اما الخيار الثانى

والامثل فهو اقتناعنا بضرورة تحويل حالة الوقوع فى الحب الى حالة
( التعايش تحت قانون الحب)
وقدتكون اصعب تلك الفترات خلال هذا التحول هى فترة ( الترتيبات الانتقالية )
من حالة الوقوع فى الحب الى حالة التعايش فى حالة حب وهذه الفترة
التى يشعر فيها اى (طرف )بشى من التغيير اصاب
الطرف الاخر
ولكن ماهو قانون التعايش فى حالة حب
التعايش فى حالة حب

أو الانصياع لقانونه هو القدرة على التعامل مع كثير من المشاكل الحياتية
واليومية وكبح جماح (التفلتات المزاجية )
التى تظهر على (الشريكين)حال انتهاء مهرجانات الفرح وما يتبعها من صمت
وترقب وتفكير كيف نستطيع ان نحافظ على الحب بعد فترة الوقوع في الحب
وماهى الاشياء التى تساعد على استمرار الحب


مع تحياتي


الموضوع الأصلي: التعايش تحت قانون الحب || الكاتب: السلوم || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgjuhda jpj rhk,k hgpf hgpf





رد مع اقتباس