الموضوع
:
قل لي من انت.. لأقول لك من انا
عرض مشاركة واحدة
01-19-2020
#
31
عضويتي
»
320
جيت فيذا
»
Jan 2020
آخر حضور
»
04-17-2020 (07:37 AM)
آبدآعاتي
»
3,397
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
أنا من عشق النور في عينيك
أنا من عشقت النور في عينيكِ
ورفعتكِ نحو الثريا هيئة ًووصفا
فكنتِ كالمليكة تجوب المعالي
حين طفنا معاً بآيات العشق طوفا
نظمتُ الشعر من قهرِ الليالي
ففاضَ الحرفُ من حزني وطفّا
كأن السامعين صدى حروفي
أرادوا ان يزفوا البيت زفّـا
فلو قـُرأت حروفي في عليلٍ
بداءِ الحب أو سحرٍ ٍسيُشفى
إذا الشعراء خاضوا في بحورٍ
فإني قد رصفتُ البحر رصفا
وإني كلما أنشدتُ ... بيتاً
يقول الناقـدون نراه .. ألفا
ولو أني بعصرك يا قيس
خسفت الأرض بالشعراء خسفا
وخير الشعر ما قد كان صدقاً
يقربنا من الرحمن .. زُلـفا
فترة الأقامة :
2351 يوم
الإقامة :
بغداد حي دراغ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
36
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.44 يوميا
السلوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى السلوم
البحث عن المشاركات التي كتبها السلوم