عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-19-2020
سومري غير متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
لوني المفضل Darkolivegreen
 رقم العضوية : 88
 تاريخ التسجيل : Dec 2018
 فترة الأقامة : 2786 يوم
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (08:27 PM)
 الإقامة : بلاد سومر
 المشاركات : 142,425 [ + ]
  مواضيعي : 8371
  عدد الردود : 134054
 الجنس ~
Male
 التقييم : 61488
 معدل التقييم : سومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي دراسة: مكملات "زيت السمك" تزيد "خصوبة الرجال"




دراسة: مكملات "زيت السمك" تزيد "خصوبة الرجال"


أشارت دراسة طبية حديثة إلى أن الرجال الذين يتناولون مكملات زيت السمك التي تحتوي على نسبة عالية من أحماض "أوميغا 3" الدهنية قد تتحسن خصوبتهم. وبعد فحص بيانات حوالي 1700 شاب خلص الباحثون في تقرير نشر في دورية "نيتورك أوبن"، إلى أن استهلاك مكملات زيت السمك ارتبط بزيادة عدد الحيوانات المنوية وحجم الخصيتين، وتحسن مستويات الهرمونات التي تسهم في خصوبة الرجال.
وقالت تينا كولد جينسن التي شاركت في قيادة فريق البحث، وهي أستاذة في جامعة جنوب الدنمارك، إنه بينما يمكن لجميع الرجال الاستفادة من إضافة أحماض "أوميغا 3 الدهنية" إلى وجباتهم الغذائية، فإن التأثير الأكبر سيكون من نصيب أولئك الذين يعانون من ضعف الحيوانات المنوية.
وأرجعت جينسن ذلك إلى أن هذه الأنواع من الأحماض الدهنية ضرورية للخصوبة، حسبما نقلت وكالة "رويترز".



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





]vhsm: l;lghj ".dj hgsl;" j.d] "ow,fm hgv[hg" ".dj g;glhj hgv[hg" hgsl;" js]]






 توقيع : سومري


رد مع اقتباس