عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-08-2018
ترانيم ألشجن غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 17
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 04-29-2019 (03:02 PM)
آبدآعاتي » 5,445
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond repute
 
لو نُدرك بأنها مجرّد دُنيا









لو نُدرك بأنها مجرّد [ دُنيا ] .. !

ماذا لو أخذنا
كل الهموم و الغموم و الأحزان و الآلام ..
و وضعناها في ( صندوق سحري) ... و تناسينا أمرها .. ؟!


ماذا لو ابتسمنا لـ (لحظة ) ...
و خففنا وطأة الحزن عنا .. ؟
و ماذا لو تقبلنا الحياة كما هي .. ؟
بحلوها القليل و مرها الكثير ..
.
.
.

قالت لي إحداهن ذات مرة ،،
( لو كانت الحياة سعيدة كما نتمنى .. لكانت جنة .. لكنها دنيا ! )

نعم والله صدقَت ..
لو فقط ندرك بأنها مجرد [ دنيا ] ...
نعم دنيا !
أي زائلة ...
فلننسى .. أو حتى نتناسى ..

ماذا لو مضينا عن صندوقنا السحري .. ؟!
أو حتى دفناه .. !
ما همنا نحنُ بالدنيا .. ؟!
و ما همنا إن فرحنا أو حتى سعدنا .. ؟
ما دمنا نعلم بقرب زوالها ..
و رحيلنا عنها !
فلنمحو آثار الجراح بـ ( ابتسامة ) ...




لو نُدرك بأنها مجرّد دُنيا







كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





g, kE]v; fHkih l[v~] ]Ekdh




 توقيع : ترانيم ألشجن


رد مع اقتباس