عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-01-2020
فاطمة أدهم غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 150
 جيت فيذا » Mar 2019
 آخر حضور » 02-13-2021 (09:38 PM)
آبدآعاتي » 5,194
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » فاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي طريقة عمل الكيكة الاسفنجية




لعمل حلويات غربية في المنزل يجب علينا أولاً أن نقوم بتجهيز الكيكة الأسفنجية فهي الأساس لعمل الجاتوهات والتارت، طريقة عمل كيكة اسفنجية ندهن صينيّة بالزبدة أو الزيت ونرشّ الطّحين داخلها ونتركها جانباً نضع الطّحين والباكينج باودر ونخلطهم جيّداً ضع البيض والفانيلا في وعاء، ثمّ نبدأ بالخفق جيّداً بالخلاّط، ونُضيف إليهم السكّر تدريجيّاً إلى أن يزيد حجم المزيج ويتكاثف نضيف جزءاً من الطّحين على مزيج البيض، ونحرّكه بصورة بطيئة جدّاً (دون استخدام الخلاّط، بل بملعقة )، ثمّ نضيف الطحين تدريجيّاً، ونستمر بالتّحريك ببطء نسكب الخليط بالصينيّة الّتي نودّ وضعها بالفرن، ثمّ نحمّي الفرن على درجة حرارة 180، وبعد أن يسخن الفرن نُدخل الصينيّة نترك الصينيّة في الفرن لمدّة 40 دقيقة دون أن نحاول فتح الفرن خلال هذه المدة، وبعد انتهاء المدّة نغرز برفق شوكة في وسط الكيكة للتأكّد من أنّها نضجت، وإن لم تنضج جيّداً نرجعها إلى الفرن ونتركها حتّى تنضج بعد إخراجها من الفرن نتركها بعض الوقت خارجاً لكي تبرد نترك الكيكة لتبرد، ونُحضّر الكريمة بالنّكهة المفضّلة كالشوكولاتة أو الفانيلا، أو الفراولة، ثمّ نزيّن بها الكيكة، وبعدها نزيّن الكريمة بالأناناس أو المانجا أو الفراولة أو المكسّرات مع مراعاة أن تكون ذات طعمٍ متناسق مع الكريمة..



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





'vdrm ulg hg;d;m hghstk[dm hg;d;m





رد مع اقتباس