02-04-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية
ساعة اشتهاء
البس رداء اشواقي واحتياجي
واشد الخطى اليك
تسبقني نبضات القلب
والكلمات التي احفظها لك
تحرق الشفاه كانها جمر
قد تراني ادعي العقل
لكن بداخلي طفلة تهوى الشغب
وتهوى الجنون،،
وجنوني انت
حرفك زاخر بالروعة
اهلا عهود
رداء اشواقك ينضج الما جميلا
منذ عقد من زمن الاشواق
وهو يكتب تاريخ الابداع ورقة الحرف
لمرورك رونقا وعطرا فرنسيا
بهوى شرقي يجلب النظر ويجلي الفكر
وما الهوى الا طبيعة خلابة
لا ينتهي من تجديد بوحه ورسم لوحاته
على ربى الايام
شكرا على روعة نثرك المميز
تحيااتي
|
|
|
|
|