02-07-2020
|
#494
|
غريب في وطني
سئل حكيم :
ما أكثر ما يدهشك في الكون ؟
فأجاب : الإنسان.
لأنه يضحي بصحته من أجل المال..
ثم يضحي بالمال من أجل استعادة صحته !!!
وهو قلق جداً على مستقبله
لدرجة أنه لا يستمتع بحاضره ،
فيعيش كأنه لن يموت أبداً ،
ولكنه يموت وكأنه لم يعش أبداً.
|
|
|
|
|