02-09-2020
|
#82
|
غريب في وطني
نكرت النعمه يا بشر
وبيوم الثلج من جيتها
شنهو الذنب فهموني بله ياخلك
ذنبي عشكَت بلا طمع وأهويتها
كالت مريضه بس دلع
وأشفيتها
وللدوم ماصديتها
حبيتها عشرة عُمر
مو شهوة عشك وانهيتها
ماعندي دعوة تنحجي
بس رب العرش...للدوم يخرب بيتها
|
|
|
|
|