02-10-2020
|
#4
|
بعد إنبثاق النور بقليل
بعد السهر ولوعة الحنين
أتيت هنا ....
لعل من يسكب الحرف يشجيني
أحمل بعض مني في كلمات
عشق وأهزوجة
ما إن وقفت على حرفك
حتى ذهب الكون امامي
اجري كي ألحق بعضي
لكني ما عدت اقاوم
فسقطت وما اقسى عثراتي
**
سيدتى
القلم الماسيـّ
ما هذا ؟ وأي مداد قلم يجري ليشق صداه النجوى
بسحر بيان .. ورهافة حس
أيقنت بأني .. ما زلت احاول .. أن اشرع سفن الكلمات
سلمتِ ودمتِ
شمس لا تغيب عن نواظرن
|
|
|
|
|