الموضوع: الويكا
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-12-2020
فاطمة أدهم غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 150
 جيت فيذا » Mar 2019
 آخر حضور » 02-13-2021 (09:38 PM)
آبدآعاتي » 5,194
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » فاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond reputeفاطمة أدهم has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي الويكا




وصفة الويكا أو طريقة البامية كما نعرفها نحن مع ملاحظة إن طاجن الويكا مختلفة عن طريقة عمل البامية سادة: اغسلي البامية جيدًا وقطعيها شرائح رقيقة بعدها قومي بوضع الشوربة على النار حتي تغلي ثم ضعي فيها البامية على نار هادئة حتي تنضج احضري مقلاة صغيرة وضعي فيها ملعقة السمن والثوم والكزبرة والفلفل ( الطشّة) وقلبيهم جيدًا ثم ضعيهم على الشوربة والبامية قلبي الخليط جيدًا على النار ثم ضعي الملح والفلفل واتركيهم حتي يصبح هناك خليط متماسك ثم تقدم ساخنة مع الخبز والباذنجان المخلل..


الموضوع الأصلي: الويكا || الكاتب: فاطمة أدهم || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hg,d;h





رد مع اقتباس