عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-13-2018
بنت الشرقيه غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 55
 جيت فيذا » Nov 2018
 آخر حضور » 08-06-2019 (10:06 PM)
آبدآعاتي » 46
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » بنت الشرقيه has a brilliant futureبنت الشرقيه has a brilliant futureبنت الشرقيه has a brilliant futureبنت الشرقيه has a brilliant futureبنت الشرقيه has a brilliant futureبنت الشرقيه has a brilliant futureبنت الشرقيه has a brilliant futureبنت الشرقيه has a brilliant futureبنت الشرقيه has a brilliant futureبنت الشرقيه has a brilliant futureبنت الشرقيه has a brilliant future
 
المنتدى بيتنا الثاني











بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

المنتدى بيتنا الثاني

ذاك المنتدى
إنها حياة اجتماعيــــة في سط
قريــة صغيرة تنبض فيها عروق الحياة
فيشاهدها كل عابر سبيل .. فمنهم من
يتوقف ليحط رواحلــه ليطّلع ما بداخلها
وقد يعجبــه المقام في تلك القريــة
فيقرر العيش فيها - لما يراه من ترحيب
صادق وطيب الكلام ورفعــه الأخلاق
تلك القريــہ وكأنها المدينــہ الفاضلــة
التي يحلم بها الحالمون

المنتدى بيتنا الثاني

انك تتجوّل فيها بكل حريــة ويسر ودون
أن يرهقك التعب وتستفيــــــــــد ودون أي مقابل !!!
فترى كل ما تشتهيــه نفسك من مختلف علوم المعرفــة
الشعر – الأدب – القصص -الشريعــة - الرياضــة
الفكاهــة – شئون الأسرة – السياحــة
دول العالم – الأزياء - العطور – الماكياج – الطبخ

المنتدى بيتنا الثاني

انك تستطيع أن تتحاور مع
جميع ساكنيها و تتبادل مختلف الآراء
انك تستطيع أن تحـــرّك مشاعر أهلها
ويستطيع أهلــــــها أن يحرّكوا مشاعرك
انّك تستطيع أن تبتسم ! ولا يراك الآخرون
فيا لها من قريــہ آمنــہ - لا قتل فيها ..
ولا أموال تسرق .. ولا أجساد تدهس
مما يجعلك تطيل العيش فيها حينا من الدهر

المنتدى بيتنا الثاني

وقد يأتي يوماً من الأيام
فتغادر مجبراً ودون أن تودّع أهلها
.......حقا إنها قريــة أغرب من الخيال
تعيش بداخلها – تتحادث مع أهلها ..
تتحاور .. تتألم .. تعتبر .. تستفيد

المنتدى بيتنا الثاني

ثم ترتحل والى الأبد ................
انك تغادر دون أن تصافحهم أو حتى تسمع أصواتهم
ودون أن ترى وجوههم أو تعرف حتى أسماءهم
إن الحزن ليتوغّل فيـے داخل جسدي
حينما لا أستطيع أن أمد يد العون لتلك
الوجوه الحزينــہ والنفوس الكئيبـة والتي أكلت
وشربت معها بوجدانك وأحاسيسك الإنسانيـة
فلا نعلم عن حالها ولا عن أحوالها
وفي ظل هذا الواقع الإنساني
في هذه القريــة

المنتدى بيتنا الثاني

أقول :
إن أقصى ما يستطيع المرء
أن يفعلــه قبل أن يغادر تلك القريــة
هو رفع الأكف إلى السماء
لنستغيث برب هذا الكون الفسيح

المنتدى بيتنا الثاني
يا رب ....
فرّج عن المهمومين فيــے تلك القريـة
ودي وجنآآئن وردي لآروآحكم ..~
......~

ف يالها من قريـة جميلـة










الموضوع الأصلي: المنتدى بيتنا الثاني || الكاتب: بنت الشرقيه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hglkj]n fdjkh hgehkd





رد مع اقتباس