02-16-2020
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
حياك اخوي الشاعر عامر العراقي
قصيده مؤثرة ونتمنى ان تعود الامور
ويصلح الخطاء من قبلهم
وتكتب لنا عن الغزل الجميل
دوم الابداع والتواصل
اخي وصديقي الوافي
دوما انتظر ردك وحرفك الباسم لافتخر بكلماتي
التي وشحها قلمك بزينة الاطراء
شكرا لك من الاعماق لحضورك الجلل
ونسجك لأروع كلمات
لاحرمتك بمتصفححي اخي الوافي
|
|
|
|
|