الموضوع
:
ليكن فراقك جميلا كقربك
عرض مشاركة واحدة
02-17-2020
#
7
عضويتي
»
231
جيت فيذا
»
Jun 2019
آخر حضور
»
11-24-2020 (08:58 AM)
آبدآعاتي
»
324
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
معزوفة انتي مبدعة
أنها من الأخلاقيات العليا انه عندما تفارق شخص تفارقه باحترام وأدب وان نترك بصمة جميلة عندما نفترق مع شخص ما
يجب أن لا نجرح من تفارقه حتى لو كان هناك خلاف
كبرياء انثى
فترة الأقامة :
2555 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
122
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.13 يوميا
كبرياء انثى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كبرياء انثى
البحث عن المشاركات التي كتبها كبرياء انثى