الموضوع
:
اوتار لا ترحلى
عرض مشاركة واحدة
02-24-2020
#
2
عضويتي
»
308
جيت فيذا
»
Dec 2019
آخر حضور
»
05-27-2023 (04:48 PM)
آبدآعاتي
»
2,893
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
أس ام أس
~
آوسِمتي
»
تعالي الى لارشف من شفتيك رحيق الحياة
لتبدا معها لحظة الا ختناق
نولد معا في لحظة
ونموت بعدها فلايهمني بعدها الحياة....
فلقد سرقت من العمر أجمل وأسعد اللحظات بحبك ملكت الحياة
وصرت حاكما لهذا الحب .....
تعالي احضني روحي وخذي من قلبي ماتريدين
تمنيتِك لي لحظة لا بل تمنيتك لي دوما
لقد تهت في عالم تملؤه القصص والرويات والاساطير... وتذكرت حياتي بقربك
رايت فيكِ جواب لاسئلتي رايتك غاية لااريد غيرها
فانتي من سلبت من حياتي الفؤاد
فاذاً لماذا لاتاخذي بيدي ونعيش باقي الحياة .......؟
لنشرب من كأس الهوى ونهيم ... ونهيم لاخر قطرة
لما لاتكون هي لحظة ميلاد حبنا
لما لا نحيي ليلنا بقبلة الحياة جسدين بروح
لنعش لحظة إلتحام
لحظة ......لكي أعرف فيها معنى الحب معكِ
نعم أنتِ كل حياتي وكأن هذه الدنيا خلقت لحبنا
سوف أسميكِ ملاك الحب وأسطورته
تعالي فقلبي تورم من آهاتي
في كل وقت اتنهد واناديكِ
فلاْعلم هل تحسي بمشاعري ...بحبي لكِ
هل تشعرين بأهاتي ....؟
لما لاتاتي اذا فانتي علاجها
نعم احتاج لكِ ..أهواك ِ .. أعشقكِ ... أعيشكِ .. أتخيلك سلطانة لحبي
أنتي مهجة القلب أنتِ امنيتي
لا أريد أن ابتعد عنكِ أو أفكر بالابتعاد عنكِِ ..
أريد أن أبقى بقربكِ انظر إليكِ أحس بكِ
تلمسيني فأهيم بكِ
كم أحبكِ حبيبـتي لأن حياتي بدونك ليس لها طعم
فلا تبتعدي عني
فاذا بعدتي سوف احمل بقايا ذكريات مؤلمه
حزن ... دموع ... آهات ... فراق
حبيبتي
لقد تربعتي في قلبي واحببت قلبي لانكِ نبضاته
واحب قلمي لانه يكتب لكِ
ما اروعك وانت تقولين (( أحبـــك ))
حبيبتي
تعالي ودعي قلبي يعيش فالوقت يمضي
فهي دقائق من عمري أحتاج لها لكي اعيش حياتي معك
وبعدها
لتنتهي حياتي................... !!
الى القاء فى الجزء الثانى
الملكة شهر زاد
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2393 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
302
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.21 يوميا
صدى الحرمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى صدى الحرمان
البحث عن المشاركات التي كتبها صدى الحرمان