الموضوع: المليون ~ رد
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2020   #970

غريب في وطني

الصورة الرمزية مناضل الناصر

 
 عضويتي » 240
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 12-07-2020 (10:18 PM)
آبدآعاتي » 6,814
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

مناضل الناصر غير متواجد حالياً

افتراضي



تَعلمْنَا اللَآ نَحسبْ لِـ تَضحيِاتَنا أُو عَدَد مَراتْ وُفَائنَا
ولَكِنَ لَم نَتعْلَم كَيِفَ أنَ نَتجْرَد مَن الوُفآء أمَامْ قَلوُبَ خَذلتنَا ..؟
لَاكنِ بَعد عَدد كَبِير مَن صَفعاتْ الخَيِبه
أَستيِقظنَا مَن سُبَات عَقيِم إِسَمه الوفـــــــاء ..!
جَريِمَه عَظيِمَه عِندَما تَبثْ حَب الوُفآء بِ أَرضْهَم
ولَا تَجدْ مُقَابِل أَلَا ثمَارْ تَرمى بِهَا ..!
فَ أَستعِإنِ كُنَتم كَ أنَا ..
لَآ تَستَبدلوُنَ رَوُحَ بِ قَائِمة أَروُاحَ إِحتَياطِيه
حَتى وُإَن غَطى جَسدهْا التَرابْ
يذُو مَن الوفـــــــاء
وُأشرَعوا بِ إنِشَاء قَآئِمه أُو إِثنَتين وإُن شَئتِم ثَلاثَه
فَ وفُائَكمْ لَيِس لَه وجُوَد ولَا مُقَابِل إلَانَداماًَ
قَدْ شيع ـآلوفآء ـآلىآ مثوـآهـ الَأخَيِر
نَحْنَ بِزمَن غَادرَنا فَيِه الوُفآء بِلَا سَببْ
،’فَ هلَ وُصلنَا مَن قطَعنا .. وُنحَن كُنَا يَوُماً تَوئم لِ الرَوُح .؟
نَحْن أَخر مَن وُصَل
هلَ حَافظْ بعَض الذِكَرياتْ .. أمَ إنِطوُتَ بِصفحَة النَسيِاَن .. ؟
كَل يَومْ نَحْن نَقفْ عَلى أَطلَآلهمْ
هَل حصَدتْ مَن وفُائَك غَيِر الدَمَع واُلحَسراتْ .؟
أو هَل تَرىّ بَكل الوجُوَه مَن يِستَحقْ الوُفآء الَأبديَ .؟
..،’
سَنكمْلَ رِحلتَنا بِهذه الحَيآة [بنِبضٌ مَغلقْ ]
إِن ألَتقيِتَك أَهلآ وُإنْ رحَلتْ وُدَاعاً
لنَ نَتشبث بِهَم .. وُهَم لِ سَككِ الرَحيِل عَآزِمَونْ .!
أُمي إَبي أخَوتيَ يرَبطنيّ بكِمَ أَكبْر مَن وَفاءْ
آل بَشرْ [ ّ لَآأَرىّ بِ الوُجَوُه القَريِبهَ مآَءٌ . الوفـــــــاء.؟
فَ عُذراً إعتزِلتَ الخَيبِه ..!
فَ عُذراً إعتزِلتَ الخَيبِه ..!
فَ عُذراً إعتزِلتَ الخَيبِه ..!
أَنتَم أَلآ زِلَتم [بِ الوُفــــــــآء لِـ الرَاحلِينْ تَتصفوُنَ ..!





رد مع اقتباس