02-25-2020
|
#972
|
غريب في وطني
[فيض العطاء ]
العطاء أن تقدم لغيرك ما تجود به نفسك.. من غير سؤالهم إياك ..
العطاء أن لا تعيش لأجل نفسك فقط ..
العطاء هو المنح .. أن تمنح الآخرين مما لديك ..
العطاء.. مادي ومعنوي ، والتنويع بينهما أمر جميل
ولكن الأجمل لو قدمت كل منهما بفن ..
العطاء الحقيقي حينما تعطي ولا تنتظر أي مقابل
العطاء الصادق حينما تعطي دون أن تشعر أنك مرغم على ذلك ..
من لا يعطي .. وجوده وعدمـه سواء .. على قدر عطائك ... يفتقدك الآخرون ..
من لا يفرح بعطائنا.. بكل بساطـه .. هو لا يستحقـه من يستحق العطاء..
هو من يفرح بأقل ما أعطيناه.. بل ويراه بعدسـه مكبرة
لا تفرح بما أعطاك الآخرون فقط ... ولكن افرح أنك مررت لحظـه في تفكيرهم ..
هل تريد أن تعرف قيمتك لدى الآخرين ..؟
انظر ما مدى عطائك لهم ..
قد يصل الإنسان لمرحلـه يعطي فيها كل من حولـه ..
من يحبهم ومن يعرفهم فقط .. لأنـه أدمن العطاء ..
فلم يعد يرى وجوده إلا من خلال انعكاس تصرفاتـه على من حولـہ..
يفرح لسعادتهم ويسعد بتقديم العون ..
عندما تكون شخصاً معطاءً.. فإنك لا تنتظر العطاء من غيرك .. بل تبادر بـه أنت..
لعلّك تذكر من حولك.. فيقتدوا بك .. وتؤثر عليهم
لا تنســى // اذا اتيـت مكـان .. اتـرك بصمــه ( رائعــه ) ثم غـادر ~
|
|
|
|
|