الموضوع
:
لماذا يا سيدي ؟......بقلمـــي
عرض مشاركة واحدة
03-01-2020
#
12
عضويتي
»
183
جيت فيذا
»
Apr 2019
آخر حضور
»
10-01-2020 (07:18 PM)
آبدآعاتي
»
65
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
أيتها المتألقه
دائماً يكون مع الإبداع موعد
ويكون هنا بين أرجاء سطورك
موضوع جميل اخترته لنا
وطرح راقي جداً
راقني انتقائك الماسي
سلمت يداك وبانتظار جديدك القادم بشوق
لكََ احترامي وتقديري .
ابقى بخير .
همسسات خججولة
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2614 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.02 يوميا
نفس اخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نفس اخير
البحث عن المشاركات التي كتبها نفس اخير