03-05-2020
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الحروف
أتفقَّد مابقي منّي
فـ أجدُه أنت !
بِي نَافِذة مِنْ غِياب
كَما بِك
تُشرِق مَعها شَمس الحنين
صُبحًا ومَساء ..
وأنت .. أنا
كِلانا قَطفٌ قَصيّ
في صفصافةِ السّماء
لن تطالُنا أنمَلةُ إياب !
فاعذري .. الغياب
همسات خجولة
احرف اشرقت فوق اديم
الجراح
تألقت .. ودي واحترامي
اخي عزف الحروف ,,,
يعجز الكلام امام حرفك ...
والحبر يجف ليقف يتأمل كل كلماتك ...
كل التقدير والورود لروحك ...
لك كوكب من الشكر لآ يسكنه سوى ورود الآمتنآن و زهور الآمنيآت .
ممتنة
....
|
|
|
|
|